صــــــقــــــــر الامــــــــــارات
اهلا ومرحبا بك بموقع ومنتديات صقر الامارات يسعدنا تواجدك معنا ويسرنا انضمامك لاسره موقع ومنتديات صقر الامارات ..سارع بالتسجيل


موقع ومنتدىات صقر الامارات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم يا قادراً على كل شيء .. اغفر لنا كل شيء وارحمنا برحمتك الواسعة التي رحمت بها كل شيء وإذا وقفنا بين يديك لا تسألنا عن أي شيء فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة . اللهم يا أرحم الراحمين ارحمنا وإلى غيرك لا تكلنا وعن بابك لا تطردنا ومن نعمائك لا تحرمنا ومن شرور أنفسنا ومن شرور خلقك سلِّمْنا. اللهم يامن لا يرد سائله ولا يـُخيِّب للعبد رجاءه إنا قد بسطنا إليك أكف الضراعة متوسلين إليك بأسمائك الحسنى ما علمنا منها وما لم نعلم. اللهم ردنا إليك رداً جميلاً . اللهم ردنا إليك وأنت راضٍ عنا . اللهم أعنا على الموت وكربته ، والقبر وغمته والصراط وزلته ويوم القيامة وروعته . اللهم إني أسألك الراحة عند الموت والعفو عند الحساب . اللهم لا تثقل بنا أرضا ولا تكرِّه بنا عبداً . اللهم لا تعذبني عند الموت . اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك والموت في بلد نبيك محمد صلى الله عليه وسلم . اللهم اجعلنا من الذين يحبونَ لقاءكَ وتحبُّ لقاءهم .

منتديات صقر الامارات تواصلوا معنا عبر pin:5489D5CD

شاطر | 
 

 «حلوى السيفي» .. شهرة عريقة ولذة لا تقاوم من سلطنة عمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزوى



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 23/11/2015

مُساهمةموضوع: «حلوى السيفي» .. شهرة عريقة ولذة لا تقاوم من سلطنة عمان   الإثنين نوفمبر 23, 2015 10:39 am

إذا ذكرت الحلوى اللذيذة في مدينة نزوى، فستأتي حلوى السيفي في الصدارة، حتى أصبح لها زبائنها الخاصون، يكثرون يوما بعد يوم، فكل من تذوق طعمها سيعود لشرائها، وبمرور الأيام اصبحت “حلوى السيفي” في صدارة المائدة العمانية، وتقدم خلال أيام الأفراح والمناسبات الاجتماعية والدينية، وحتما للشهرة قصتها الخاصة من صانعها الأول، سيف بن شامس بن محمد السيفي خبرة 35 سنة مع هذه الحلوى الشهية، التي وصلت إلى مكاتب معظم السفارات العمانية في الخارج.
الزائر لمصنع السيفي يستقبله مكتب، فيه كل أصناف العلب التي يرغب في شرائها، إلى جانب أنواع الحلوى التي سيختارها، البيضاء المصنعة من السكر الأبيض، والحمراء المصنعة من السكر الأحمر، وأفضلها الحلوى الخاصة، التي لا تختلف عن بقية الأنواع السابقة، إلا في زيادة مقادير أخرى، كالزعفران والمكسِّرات، وعليها يقبل الكثير من المشترين في الأفراح والمناسبات الخاصة.
جودة المقادير، وطريقة مزجها ببعضها البعض، والمدة التي تستغرقها حتى تستوي، لها علاقة في تقديم حلوى فاخرة، نحن نستخدم ماء مقطرا خاليا من الأملاح، ومقادير نظيفة وذات جودة عالية، بدءا من النشا الجيد، والسمن البقري، ونوعية السكر الذي نشتريه من المزارعين، والطبخ بحطب السُّمر.
في مصنع السيفي لا مجال لدخول أدخنة الحطب، كما لا مجال لأي خطأ، كل شيء مدروس ومنظم، وهذا سر الصنعة التي يتميز بها عن غيره

من هذا المنطلق أقوم بتسويق الحلوى وذلك حسب المواصافت والاسعار التالية :



































ملاحظة : تحسب تكاليف النقل والشحن حسب أسعار مواصلات النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«حلوى السيفي» .. شهرة عريقة ولذة لا تقاوم من سلطنة عمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــــقــــــــر الامــــــــــارات :: الاعلانات-
انتقل الى: